استراتيجيات الروليت ونصائح

استراتيجيات الروليت

عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الروليت ، لن تواجهك أي مشكلة في العثور عليها. بعضها موجود منذ أن بدأت لعبة الطاولة الشعبية الأكثر شعبية ، وظهرت بعضها الآخر في العقدين الماضيين ، لكن الكثير منها أصبح متاحًا في عصر الإنترنت ، حيث يمكن للجميع مشاركة رؤاهم واستراتيجياتهم. مع العالم بنقرة واحدة. سأعلق على اثنين من الأكثر شيوعًا ، ثم أعطيك نظرة عامة على الآخرين. بدلاً من ذلك ، يمكنك قراءة إستراتيجية الروليت الشاملة لدينا ، حيث ستجد الكثير من المعلومات المفيدة.

مارتينجال

إنه أحد أكثر الأنظمة شيوعًا ، وستجده في كل صفحة تقريبًا تذكر الروليت. ولكن هل هذا يعني أنه اختيار جيد إذا كنت تريد الفوز؟ لسوء الحظ ، جوابي سلبي. يمكن أيضًا استخدام نظام مارتينجال على الرهانات المالية ويقترح عليك مضاعفة رهانك بعد كل خسارة. الفكرة وراء هذا المضاعف هي أنه يمكنك في النهاية تعويض الخسائر التي تكبدتها. ومع ذلك ، في الواقع ، تحتاج إلى تمويل مثير للإعجاب لاستخدامه بشكل صحيح ومخاطر الإفلاس في فترة زمنية قصيرة. لماذا هو هكذا شعبية؟ أعتقد أنه كان وقتاً طويلاً ، بالضبط منذ القرن الثامن عشر.

لابوشير

مثل مارتينجال ، فإن لابوشير هو نظام تم تطويره في القرن الثامن عشر ويمكن استخدامه حتى في المراهنة على الروليت. في الواقع ، كان هنري لابوشيري ، مؤلف الإستراتيجية ، لاعباً متعطشا ، وكانت الروليت هي اللعبة التي أحبها. كيف يعمل أولاً ، عليك أن تقرر المبلغ الذي تريد كسبه. ثم قسّم الرقم الفائز إلى عدة شخصيات بقيم مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الفوز بمبلغ 10 يورو ، فيمكنك تقسيم هذا الرقم إلى 1 – 1 – 1 – 2 – 2 – 1 – 1. ثم يتعين عليك وضع مجموع الأرقام الموجودة في أقصى اليسار وأقصى اليمين ، أي الأول يجب أن يكون الرهان 2 ، والثاني – 3 وهلم جرا. مشكلة هذا النظام هي نفسها المشكلة السابقة – ستحتاج إلى الكثير من المال لاتباع القواعد ، وسوف تجعلك سلسلة طويلة مفلسة.

آخر

عندما تتحدث عن استراتيجيات الروليت ، اسأل نفسك عما يمكنهم فعله لك قبل البحث عن استراتيجية. كلما قلل من خسارتك المحتملة ، قل احتمال ربح مبلغ كبير من المال. كلما زاد المبلغ المتوقع ، زادت الخسارة المحتملة. من الأمور الشائعة للجميع الافتراض بوجود اتجاهات في الأرقام والاعتقاد الخاطئ بأن سلسلة متتالية ستتبعها بعد سلسلة خاسرة. في الواقع ، لا يمكن لأحد أن يضمن أنه بعد 10 أو 20 مرة متتالية من خسارة رهانك على اللون الأحمر لأن الكرة سقطت على الأسود أو الصفر ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الفوز. إذا كنت تعتقد خلاف ذلك ، ألق نظرة على علم النفس وراء خطأ اللاعب. لا يوجد شيء أجمل من القدرة على التنبؤ بعجلة تعمل بشكل صحيح ، وتعمل جميعها بشكل صحيح – تضمن الكازينوهات فحص معداتها بانتظام. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ذلك ، يرجى قراءة دليل الروليت الكامل لدينا.