بعض النصائح للفوز في الروليت

الروليت هي لعبة فرصة حيث تكون كل نتيجة مستقلة عن النتيجة السابقة. هذا يعني أن هناك القليل الذي يمكنك القيام به لتحسين لعبتك. بينما لا يمكننا التحدث عن إتقان استراتيجية مثل لعبة ورق وحساب البطاقات ، إلا أن هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن لديك فرصة أفضل للفوز ولا تخسر الكثير إذا لم تفز. فيما يلي قائمة بالنصائح التي قمت بتطويرها باستخدام لعبة الروليت على مر السنين.

نسيت لعبة الروليت الأمريكية – مع وجود جيب صفري إضافي ، تتميز بحافة منزل تبلغ ضعف هذا الارتفاع. دلل نفسك بشيء ولعب فقط الروليت الأوروبي أو الروليت الفرنسي الأفضل. هذا الأخير هو أكثر فائدة للاعب مع قواعده في السجن والمشاركة.

لا تراهن أكثر مما قررت – من البداية ، حدد مبلغ الرهان والتمسك به ، سواء فزت أو خسرت. إنها لفكرة جيدة أن تجعل هذه الوحدة الأساسية أكثر من 1٪ فقط من رصيدك.

تحذير – بمجرد الجلوس على طاولة ، انظر إلى الأرقام الساخنة والباردة وتاريخ الأرقام الفائزة. هذا يجب أن يوفر لك معلومات حول مكان الكرة يمكن أن تهبط بعد ذلك. انظر أيضًا إلى استراتيجيات اللاعبين الناجحين على الطاولة.

جرب اللعبة في وضع التدريب – فأنت لا تخاطر بالمال فحسب ، بل تستثمر أيضًا الوقت لمعرفة المزيد عن اللعبة. سوف تتعلم أيضًا كيفية رفع الرهان أو خفضه وما إذا كان يمكنك وضع كل الرهانات التي تريدها قبل نفاد الوقت.

جعل الرهانات الخارجية – أعرف أن 35 إلى 1 من الرهانات المباشرة تبدو مغرية للغاية ، لكن عندما تراهن عليها ، فإن احتمالات الفوز تكون أقل. سيكون القرار المعقول هو التمسك بالرهانات الخارجية. حتى الرهانات الفضية مثل الأسود أو الأحمر والغريبة أو حتى تدفع فقط 1 إلى 1 ، ولكن لديك فرصة 50 ٪ تقريبا لاختيار واحد صحيح.

اختر كازينو يتمتع بسمعة طيبة – على الرغم من أن هذا ليس ممنوعًا من التفكير ، إلا أنك ستندهش بعدد الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك. أفضل الكازينوهات الروليت لديها مجموعة جيدة من الألعاب ، والمكافآت الخاصة ووزن اللعبة جيدة ، في حين أن المشغل محترم.

، استمتع – لسوء الحظ ، لا يمكن لأحد أن يضمن أنك ستجني ثروة وتنسى كل مشاكلك ، وقد وقع الكثيرون في كارثة مع هذا الموقف. لذلك تجنب كل التوقعات غير الواقعية وتذكر أن كل شيء يجب أن يكون متعة.